اليمن اليوم مأرب: مرتزقة يقتحمون مجمعاً تجارياً ويختطفون العاملين بينهم نجل قيادي مؤتمري

سودارس 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقتحم مسلحون من مرتزقة العدوان السعودي، الأحد 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، مجمعاً تجارياً وسط مدينة مأرب، شرق اليمن، وقاموا باختطاف جميع العاملين فيه. وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن مسلحين قاموا باقتحام مجمع الخراز التمويني الذي يحوي محطة مشتقات نفطية ومواد غذائية، وقاموا باختطاف جميع العاملين، وبينهم نجل مالك المجمع، دون أي سبب يُذكر، بعد أن قاموا بإهانتهم وضربهم أمام المواطنين.
وأضاف، أن المرتزقة قاموا بإغلاق جميع المحلات ومحطة المشتقات، واقتياد العاملين إلى جهة غير معلومة، مشيراً إلى أن مصيرهم لا يزال غير معروف.
تجدر الإشارة إلى أن مالك المجمع التمويني، أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام، وعضو اللجنة الدائمة محمد الخراز، ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة.
ووفق ما أفاد به المصدر فإنه تم، أمس السبت، احتجاز شاحنات تابعة للخراز بمداخل المدينة من قبل المرتزقة وعلى متنها مشتقات نفطية "بنزين، ديزل"، حتى تسربت كميات كبيرة منها.
ويأتي هذا في ظل استهداف قيادات المؤتمر الشعبي العام وقواعده من المناهضين للعدوان السعودي، وسط استنكار شعبي كبير لهذه الأعمال الاستفزازية التي تقوم بها مليشيات العرادة والمرتزقة وحزب الإصلاح "إخوان اليمن".
وحمّل المواطنون سلطان العرادة، المعين من قبل عبدربه منصور هادي كمحافظ للمحافظة، والمدعو "شعلان أبو أحمد"، كل المسؤولية للأعمال التي تؤدي لزعزعة الأمن والاستقرار وإهانة المواطنين بمدينة مأرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مأرب: مرتزقة يقتحمون مجمعاً تجارياً ويختطفون العاملين بينهم نجل قيادي مؤتمري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق