اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء انتصارات جديدة للجيش الوطني غرب تعز ومقتل عدد من الحوثيين بينهم قيادي يدعى «أبو جابر»

يمن بريس 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 انتصارات جديدة للجيش الوطني غرب تعز ومقتل عدد من الحوثيين بينهم قيادي يدعى «أبو جابر»

*يمن برس - خاص
تمكن الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران التحالف العربي الأحد 2 أكتوبر، من تحرير قرية الخور بالربيعي في منطقة الضباب غرب مدينة تعز.

وقال الناطق باسم الجيش في تعز العقيد منصور الحساني في حسابه على موقع "فيسبوك"، إن الجيش تمكن من تمشيط المناطق المجاورة لجبل المنعم ونجح في التقدم وتطهير قرية الخور بالربيعي وكبد الميليشيا عدد من القتلى والجرحى.

ولفت الحساني، إلى أن من بين القتلى قيادي حوثي يدعى"أبو جابر " و3 من مرافقيه.

هذا واستشهد خلال معارك الأحد 5 من رجال الجيش والمقاومة، وأصيب 8 آخرين في مختلف جبهات القتال بتعز، في حين سقط مدني وأصيب عدد آخر جراء القصف المستمر للمليشيات على الأحياء السكنية في تعز.

وفي سياق متصل، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة تمكنوا من تطهير قرية الخور على مشارف الربيعي ومزارع البيضاني في منطقة حذران غرب مدينة تعز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء انتصارات جديدة للجيش الوطني غرب تعز ومقتل عدد من الحوثيين بينهم قيادي يدعى «أبو جابر» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق