اليمن اليوم : المخلافي يشيد بالدعم الإماراتي ويؤكد أن الإنقلابيين يهددون الأمن والسلم الدوليين

اليمن العربي 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي بدور الإمارات العربية المتحدة في دعم الشرعية في اليمن، مؤكداً أن الإنقلابيين يهددون الأمن والسلم الدوليين .

 

وقال المخلافي في سلسلة تغريدات بتويتر، أن الإمارات العربية المتحدة قدمت دعم عربي صادق لليمن وقدمت دماء ابنائها وهي أغلى من كل شئ .. لافتاً إلى أن الجماعة الإنقلابية لن توثر على ما تقوم به من مواقف .

 وأضاف "بعد ما قامت به المليشيات ضد السفينة الاماراتية ، سيزداد يقين العالم بان المليشيات تهدد الامن والسلم الدوليين  وأمن الممرات الملاحية" .

 وأشار إلى أنه في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة إلى السلام وتقدم التنازلات من اجل الشعب، توكد المليشيات بخطواتها وتصعيدها انها لا ترغب بالسلام ولا تبالي بمعاناة الشعب .. مضيفاً بقوله "كلما أعتقد شعبنا ان معاناته قربت على الانتهاء ، أكد الانقلابيين ان هدفهم الوحيد هو تحقيق مصالحهم على حساب اليمن وشعبه وأمنه واستقراره

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : المخلافي يشيد بالدعم الإماراتي ويؤكد أن الإنقلابيين يهددون الأمن والسلم الدوليين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق