اليمن اليوم منتخب حضرموت يستعد لبطولة الجالية الجنوبية في جدة للمرة الأولى

سودارس 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يجري منتخب جالية حضرموت في مدينة جده بالمملكة العربية السعودية استعدادات مكثفه بقيادة الكابتن صالح باخميس ومساعده خالد بن دغار من أجل المشاركة في بطولة الجالية الجنوبية في المملكة والتي ستنطلق في الرابع عشر من أكتوبر في مدينة جده عروس البحر الأحمر .
هذا وتعد البطولة الأولى من نوعها ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قويه على اللقب بعد تأكيد جميع المنتخبات الثمانية مشاركتها و تم تقسيمها على مجموعتين.

المجموعة الأولى : ضمت كلاً منتخبات حضرموت _ شبوه _ أبين _المهرة ,

بينما أوقعت المجموعة الثانية كلا من منتخبات يافع وعدن ولحج والضالع يذكر إن البطولة تقام بنظام النقاط ويتم تأهل كل من صاحبي المركز الاول والثاني من كل مجموعة .
يشار إلى إن منتخب حضرموت يستهل مشواره في البطولة بمواجهة منتخب المهرة يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من أكتوبر
وقد قام منتخب حضرموت بتشكيل لجنه للمنتخب جاءت على النحو التالي :
1_ ....... ( رئيس اللجنة ) لم يحدد بعد
2_ محمد باحداد (نائب رئيس )
3_ عبدالمنعم باطهف ( إداري الفريق )
4 _ طالب بارجاش ( إداري الفريق )
5_ محمد بن محفوظ ( مسؤول العلاقات المسؤول المالي )
6_ حسين الشاطري ( إعلامي )
وفي الختام تأمل لجنة المنتخب من أبناء حضرموت في السعودية من رجال أعمال ولاعبين ومدربين الوقوف مع المنتخب ودعمه مادياً ومعنويا من أجل أن يتم تقديم مستوى مشرف يليق بسمعة ولاسم مدينه حضرموت , كما تشكر اللجنة الشيخ طارق بن محفوظ على دعمه المادي والمعنوي للمنتخب لكي يستهل مشواره استعداده للبطولة .

*من حسين الشاطري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم منتخب حضرموت يستعد لبطولة الجالية الجنوبية في جدة للمرة الأولى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق