اليمن اليوم التحالف العربي يباشر عمليات مطاردة واستهداف للزوارق التي نفذت الهجوم على السفينة الإماراتية

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية بشن عمليات ضد قوارب مليشيا الحوثي التي هاجمة سفينة إمارتيه على سواحل البحر الأحمر . وأعلن التحالف في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أنه "أنقذ ركاب سفينة استهدفها مسلحو مليشيا الحوثي... كانت تنقل مساعدات طبية إلى مدينة عدن وتُجلي مدنيين مصابين لتلقي العلاج".
وقال البيان إن "قوات التحالف الجوية والبحرية باشرت عمليات مطاردة واستهداف للزوارق التي نفذت الهجوم (على السفينة الإماراتية)."
واعتبر التحالف أن هذا الحادث يظهر " توجه هذه المليشيات لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف الملاحة الدولية المدنية والسفن الإغاثية في باب المندب."
ومن جهة أخرى قال الجيش الإماراتي في بيان بثته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام" إن السفينة كانت في رحلة عودة من مهمتها المعتادة قادمة من مدينة عدن، مضيفا أن تحقيقا بدأ لمعرفة أسباب وتفاصيل الحادث.
وذكر البيان أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم التحالف العربي يباشر عمليات مطاردة واستهداف للزوارق التي نفذت الهجوم على السفينة الإماراتية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق