عاجل

اليمن اليوم : جباري يلتقي مدراء مكاتب الصحة بمحافظتي مأرب والجوف لهذا السبب

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري, أمس ، بالقصر الجمهوري بمأرب، بمدراء مكاتب الصحة في محافظتي مأرب والجوف لمناقشة الوضع الصحي بالمحافظتين وملف الجرحى والشهداء الذين بذلوا أرواحهم دفاعاً عن الثورة والجمهورية الشرعية.

واستمع جباري خلال اللقاء إلى مدراء مكاتب الصحة ومسؤولي الجرحى والشهداء واللجنة الطبية العسكرية شرحهم عن طبيعة الوضع الصحي في المحافظتين والخدمات الطبية المقدمة والاحتياجات اللازمة من المعدات والتجهيزات والكادر البشري والموازنات التشغيلية للإرتقاء بالوضع الصحي والخدمات المقدمة للمواطنين والجرحى وأسر الشهداء.

ووجه جباري بصرف 300 مليون ريال لشعبة الجرحى والشهداء التابعة لرئاسة هيئة الأركان العامة وذلك من أجل مواجهة الإلتزامات الأولية للجرحى وأسر الشهداء.

وأكد جباري التزام الحكومة بحقوق الجرحى والشهداء والوفاء بالإلتزامات وفقاً للطرق القانونية مشدداً على ضرورة تشكيل لجنة لمراجعة كشوفات الجرحى والشهداء من أجل استكمال إجراءات صرف حقوقهم القانونية.

وحضر اللقاء وزير الشباب والرياضة نائف البكري ورئيس هيئة الأركان العامة محمد المقدشي ووكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : جباري يلتقي مدراء مكاتب الصحة بمحافظتي مأرب والجوف لهذا السبب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق