اليمن اليوم جرائم طيران العدوان السعودي خلال 24 ساعة ( تفاصيل)

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل طيران العدوان السعودي جرائمه البشعة واستهدافه للمواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية. وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي شن اربع غارات على منطقة عطان بأمانة العاصمة وغارة على منطقة عصر وغارتين على حي الروضة وغارتين على كلية الهندسة العسكرية شمال العاصمة.
كما استهدف الطيران بغارتين شبكة الاتصالات في منطقة مسعود بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء وشن غارة على منطقة بني بارق وغارتين على منطقة غليمة وغارة على منطقة المدفون بمديرية نهم بالمحافظة.
وأكد المصدر استهداف طيران العدوان السعودي بغارتين شبكة الاتصالات في مديرية رازح بمحافظة صعدة وشن الطيران غارتين على منطقة الثعبان وغارة على منطقة آل الزماح بمديرية باقم وغارة على على منطقة آل الحماقي وغارتين على منطقة طخية بالمديرية نفسها واستهدف الطيران شبكة الاتصالات في مديرية ساقين بغارتين وشن غارة على منطقة جمعة بني بحر بالمديرية نفسها وشن اربع غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف.
وفي محافظة تعز استهدف الطيران المعادي قوارب للصيادين بثلاث غارات في منطقة واحجة بمديرية المخاء خلفت شهيدين وعدد من الجرحى، وشن الطيران خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارتين على منطقة الكدح في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة واستهدف الطيران بغارتين منطقة بيت القحوم في الغولة بمحافظة عمران.
وحسب المصدر شن الطيران غارتين على منطقة الجر بمحافظة حجة واربع غارات على منطقة بحيص بمديرية عبس وتسع غارات على مديريتي حرض وميدي وشن غارتين على منطقة شقدم في المزرق بالمحافظة كما استهدف الطيران منطقة النقوب بمحافظة شبوة.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أضاف المصدر ان طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة الشرفة في نجران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم جرائم طيران العدوان السعودي خلال 24 ساعة ( تفاصيل) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق