اليمن اليوم : بن دغر: الحكومة تولي مؤسسة المياه اهتمام كبير لما تمثله من أهمية في المجتمع

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، حل مشكلة المياة والعمل على معالجة أوضاع الحقول في ( بئر أحمد - بئر ناصر - المناصرة).

وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، ووكيل المحافظة رئيس لجنة تسيير أعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محمد نصر شاذلي ،على ضرورة العمل في قطاع المياة والصرف الصحي،ومضاعفة الجهود لتجاوز كافة التحديات والعراقيل التي تواجه المؤسسة، وما آلت إليه الأوضاع بعد الحرب العبثية التي شنتها المليشيا الانقلابية لقتل الإنسان وتدمير البنى التحتية.

واكد الدكتور بن دغر أن الحكومة تولي مؤسسة المياه و الصرف الصحي اهتماماً كبيراً لما تمثله من أهمية كبيرة في المجتمع.

من جهته، استعرض محافظ عدن ملخصاً حول طبيعة الحياة في المحافظة ..لافتاً الى أن المحافظة تشهد تحسناً تدريجياً في بعض القطاعات الخدمية والأمنية، وأن السلطة المحلية تسهم في تطبيع الحياة رغم صعوبة الأوضاع التي تعانيها بعض المؤسسات الحكومية.

كما استمع رئيس الوزراء، من وكيل المحافظة رئيس لجنة تسيير أعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، إلى جملة من الملاحظات التي تركزت حول واقع المؤسسة، وآلية العمل في ظل المرحلة الراهنة التي تشهد الكثير من التحديات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : بن دغر: الحكومة تولي مؤسسة المياه اهتمام كبير لما تمثله من أهمية في المجتمع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق