اليمن اليوم : صعقة للحوثيين.. هذا ما حدث بين قائدي الجيش السوداني والإماراتي في اليمن

اليمن العربي 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رافق رئيس الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي، في زيارته للجنود بلاده في قاعدة العند، وفد كبير ضم: رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن السر حسين بشير، وسفير السودان باليمن الفريق أول ركن محمد أحمد مصطفى الدابي، والملحق العسكري اليمني لدى السودان اللواء أحمد علي الشعنا، وقائد القوات الإماراتية باليمن، حمد المريثي، وعدد من القيادات العسكرية.

وعلق نشطاء على مرافقة قائد القوات الإماراتية، لرئيس أركان الجيش السوداني، بان هذا يدل على مدى التنسيق والارتباط بين دول التحالف العربي، وهو ما يصعق ميليشيا الحوثي والمخلوع، التي تزعم دومًا بان هناك خلافات بين دول التحالف العربي.

وأكد عدوي على أهمية التضامن والتنسيق بين الدول العربية في المجالات العسكرية والأمنية وتبادل المعلومات ومحاربة الإرهاب لضمان أمن وسلامة المنطقة وشعوبها لأنها تشترك في مجال حيوي واحد.

وامتدح لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود القوة السودانية المشاركة ضمن لواء الحزم النجاحات الكبيرة والإنجازات التي حققتها القوات في اليمن، والأثر الطيب الذي تركته من خلال أدائها المتميز وانضباطها واحترافيتها العالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : صعقة للحوثيين.. هذا ما حدث بين قائدي الجيش السوداني والإماراتي في اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق