اليمن اليوم استشهاد مواطنين اثنين واصابة آخرين في 3 غارات لطيران العدوان على سواحل المخا

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد مواطنان على الأقل واصيب آخرون في غارات هستيرية شنها اليوم طيران العدوان السعودي الامريكي على مديرية المخا بمحافظة تعز. وقال مصدر محلي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن طيران العدوان السعودي الاميركي شن اليوم 3 غارات على سواحل مدينة المخا احداها استهدفت قوارب صيادين ما اسفر عن استشهاد مواطنين واصابة اربعة آخرين بجروح على الأقل فضلا عن تدميرها عددا من قوارب الصيادين بشكل كامل.
وادان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي الامريكي باستهداف المدنيين الأبرياء مشيرا إلى أن هذه الغارات الوحشية تأتي بعد ساعات قليلة من غارات مماثلة استهدفت صيادين ابرياء أمس على سواحل المخا واسفرت عن استشهاد خمسة صيادين واصابة آخرين.
ودعا المصدر الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الانسانية والحقوقية إلى القيام بمسؤوليتهم حيال المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي بحق المدنيين، مطالبين بارسال لجنة للتحقيق والاطلاع عن كثب على ظروف الضحايا الذين يسقطون جراء الغارات الوحشية لطيران العدوان وحجم الخراب الذي حل بمدينة المخا ومحافظة تعز وسائر المحافظات اليمنية جراء غارات العدوان السعودي على الاهداف المدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم استشهاد مواطنين اثنين واصابة آخرين في 3 غارات لطيران العدوان على سواحل المخا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق