اخبار عاجلة من اليمن تعثر تدشين العام الدارسي الجديد في #أبين بسبب إضراب المعلمين الاثنين 3/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 04:13 مساءً حيث تعثر تدشين العام الدراسي الجديد في محافظة أبين لهذا العام بسبب إضراب المعلمين وكافة المرافق التعليمية ، في سابقة هي الأولى من نوعها .

وقال معلمون من أبين بأن الإضراب يأتي إحتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم للشهر الثالث على التوالي مادفع موظفي قطاع التعليم في المحافظة الى الإضراب الشامل .

على صعيداً متصل نظم العشرات من المعليمن في عدداً من مديريات محافظة أبين صباح اليوم الأثنين وقفات إحتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم أسوه بباقي المحافظات التي استلمت مرتباتها وتزاول عملها التعليمي بشكل طبيعي .

وعبر المشاركون في الوقفة عن غضبهم الشديد بما وصفوه بالفساد الممنهج ضد قطاع التعليم بالمحافظة ، ومماطلة الجهات المختصة في عدن وعدم جدية السلطات المحلية لأبين ، بالإضافة الى خذلان النقابات لمنتسبيها .

 هذا ويذكر بأن العام الدراسي الجديد قد تُدشن في أغلب المحافظات في حين تظل محافظة أبين دونما تعليم في سابقة تشكل خطراً على مستقبل الأجيال وأسرها التي تعول على أبناءها المتعليم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن تعثر تدشين العام الدارسي الجديد في #أبين بسبب إضراب المعلمين الاثنين 3/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق