اليمن اليوم : بالصور.. أبناء وادي حجر يبادرون لإصلاح شريان حياتهم الوحيد

اليمن العربي 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت صباح يوم أمس الأحد، مبادرة جماهيرية شارك فيها نخبة من مختلف أبناء مناطق مديرية "وادي حجر"؛ الواقعة غرب مدينة المكلا محافظة حضرموت، وتحت شعار «يداً بيد .. نبني حجر» إنطلاقة المبادرة لإصلاح معبرة "المعابر" التي تعتبر شريان الحياة بالنسبة لمديريتهم.

وتتمثل المبادرة في ردم جزءاً من الطريق الواقع وسط مياة وادي "المعابر" بالتراب والأحجار، وذلك لتسوية الطريق بعد تعرضت للجرف من جراء السيول الجارفة في الأيام القليلة  الماضية، من أجل تسهيل مرور السيارات بصورة مؤقته للوصول إلى المديرية. 

وقال الأخ "حسين الشادلي" رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي م/ حجر، لـ"اليمن العربي"، "أن الهدف من هذه المبادرة وهو بث روح الأعمال التطوعية في المجتمع المحلي والحضرمي، وحرصاً من أبناء المديرية وإعتمادهم على أنفسهم لخدمة أهلهم ومجتمعهم تكللت المبادرة بالنجاح بنسبة 100%، ولكن بصورة مؤقته وعاجلة لتسهيل مرور السيارات للمديرية التي تعاني من قصور شامل في الجانب الخدمي لجميع الخدمات".

وأضاف قائلاً: "بإسم كل المشاركين والمنسقين لهذه المبادرة، أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم عملياً أو دعم مادياً لإنجاح هذا العمل، وأتمنى من الله العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناتهم"..
وأردف قائلاً: كما "أتقدم بالشكر والتقدير للأخوه الذين شجعونا على هذا العمل إعلامياً من خلال شبكات التواصل الإجتماعي، وأتمنى الإستمرار في مثل هذه الأعمال التطوعية لما لها من شأن كبير في رفع معنويات الأهلي".

والجديد بالذكر أن معبرة "المعابر" تُعتبر هي شريان الحياة الوحيد بالنسبة لأبناء وادي حجر خصوصاً، حيث أنهم ينقطعون عن العالم في حال تعرض المعبرة للسيول الجارف مما يؤدي إلى صعوبة مرور السيارات فيها، وذلك بدورة يؤدي  إلى صعوبة نقل المرضى خصوصاً في حال وجود حالات حرجة إلى مدينة المكلا لتلقي العلاج الآزم الإنقاذ حياة الحالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : بالصور.. أبناء وادي حجر يبادرون لإصلاح شريان حياتهم الوحيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق