اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2016 شاهد: صواريخ اليمنيين تنخر بعتاد السعودية وحلفاؤها ارضاً وبحراً عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهداء وجرحى يسقطون كل يوم في اليمن اما بغارات تحالف العدوان السعودي او بصواريخ مرزقته، كما حدث في محافظة الجوف حيث اسشتهد وجرح عدد من الاطفال في قصف مدفعي للعملاء على منزل في مديرية المصلوب.

"صاروخا زلزال 2 على تجمعات الغزاة ومرتزقتهم في صرواح بمأرب"

الطيران السعودي جدد غاراته على مديريات نهم وهمدان وسنحان وبني مطر في العاصمة صنعاء، ما ادى الى تدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم والمنشات العامة. الغارات طالت مديرية صرواح في مأرب ومديرية خب والشعف في الجوف، مخلفة اضرار مادية كبيرة.

عدوان ردت عليه القوات اليمنية بصد هجوم لمرتزقة الرياض باتجاه جبل المنعم في تعز، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذت عملية عسكرية نوعية في اطراف جبل قصة ووادي ملح في نهم بصنعاء مستهدفة تجمعات عسكرية لقوى العدوان، ما ادى لسقوط العشرات منهم ما بين قتيل ومصاب.

القوات اليمنية قصفت تجمعات المرتزقة في منطقة الوقز بمديرية المصلوب في الجوف بصواريخ الكاتيوشا، ما ادى الى مقتل واصابة العديد منهم، فيما وزع الاعلام الحربي مشاهد جديدة لاطلاق صاروخي زلزال اثنين على تجمعات الغزاة ومرتزقتهم في وادي ربيعة في مديرية صرواح بمأرب.

"قصف معسكر في ظهران جنوب عسير بصاروخ زلزال ثلاثة"

وعلى ظهران جنوب في منطقة عسير السعودية، اطلقت القوات اليمنية صاروخ باليستي من نوع زلزال ثلاثة على معسكر المنتزة، فيما قصفت تجمعات الجنود السعوديين غربي الرديف وفي قرية القرن بجيزان محققة اصابات مباشرة في صفوفهم وتحصيناتهم، ودكت موقع المستحدث وقرى المعنق والغاوية والتبة الحمراء، كما استهدفت تجمعاتهم في الخوبة.

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف لقمان حذر من دخول اي هدف عسكري المياه الاقليمية اليمنية، مؤكدا القوة الصاروخية اليمنية جاهزة لتدمير اي هدف بحري للعدوان وان سواحل بلاده ليست للنزهة.

103-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2016 شاهد: صواريخ اليمنيين تنخر بعتاد السعودية وحلفاؤها ارضاً وبحراً عاجل ومباشر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق