اليمن اليوم : أسماء 6 شهداء من المدنيين بنيران المليشيات في تعز

اليمن العربي 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أوردت مصادر محلية في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الاثنين، أسماء الشهداء الذين سقطوا من المدنيين غرب المدينة جراء قصف حوثي.

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أن أسماء شهداء مجزرة المليشيات في بئر باشا غرب تعز، هم ريم بشير محمد عبدالنور (4 أعوام )، محمد فواز محمد علي (10 أعوام)، بشار محمد قائد عبده (11 عاماً)، سعيد محمد سعيد علي 12 (عاماً)، هيثم قائد منصور محمد (20 عاماً).

وأضافت إلى أن الشهيد السادس شخص مجهول يبلغ من العمر 35 عاماً.

 وفي وقت سابق أفادت إحصائية أولية بسقوط 6 شهداء و8 جرحى لمجزرة ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع بقصفها الشارع العام في بير باشا غرب مدينة تعز.

وكانت مصادر محلية، قالت إن 3 شهداء سقطوا من المدنيين وأصيب 10،  كحصيلة أولية في مجزرة جديدة جراء القصف على الاحياء السكنية في بيرباشا غرب المدنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع فيما لازالت القذائف تتساقط على المنطقة

وقالت المصادر الطبية إن من بين الشهداء الـ6  أطفال ونساء وأكثر من عشرة جرحى في القصف الهمجي الحوثي على بير باشا".

وذكرت المصادر، أن مواقع مليشيا الحوثي وقوات صالح التي قصفت بالمدفعية الأحياء السكنية غرب المدينة منذ أكثر من ساعة، تتمركز في الهشمة بالستين شمال المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : أسماء 6 شهداء من المدنيين بنيران المليشيات في تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق