اخبار اليمن الان عاجل الاثنين 03 أكتوبر 2016 الرئيس هادي يكشف عن الدولة التي استهدفت السفينة الإماراتية ويصدر توجيهات جديدة للوزراء

يمن فويس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل الاثنين 3-10-2016 الرئيس هادي يكشف عن الدولة التي استهدفت السفينة الإماراتية ويصدر توجيهات جديدة للوزراء

ندد فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالعمل الإرهابي الذي قامت به المليشيا الانقلابية وبعتاد ودعم إيراني من خلال ضربها سفينة إماراتية , منوها أن هذا العمل ياتي في إطار زعزعة الملاحة الدولية ،وتغذية الحرب في اليمن وإطالة أمدها غير مكترثة بمعاناة شعبنا والآمه اليومية.

 

وقال فخامته "نعلم إننا نواجه تحديات وتربصات عديدة من قبل الانقلابيين والقوى الاقليمية التي تدعمهم وتمدهم بالعتاد والسلاح لمواصلة تدمير البلد وهذا ماتجلى على الدوام من خلال عدم اكتراث الانقلابيين لمساعي السلام في محطاته المختلفة ".

 

وجاءت تصريحات الرئيس هادي بعد أن أدى أمامه عدد من الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس الشورى اليمين الدستورية بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة .

 

وتحدث رئيس الجمهورية عقب أداء اليمين عن حجم المعاناة التي عاشها أبناء الشعب اليمني ..مؤكداً تجاوز واقع اليوم لغدٍ أفضل ومبشر على مختلف المستويات..مشدداً على أهمية توحيد الصفوف والتكامل مع المجتمع لمواجهة التربصات والتحديات المختلفة.

 

وبالمناسبة ووجه رئيس الجمهورية الوزراء بما يلزم في إطار تكاملهم مع زملائهم في مجلس الوزراء برئاسة الدكتور الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي يتواجد في الميدان ويعمل على تذليل مشاكل المجتمع المستفحلة التي خلفتها معاناة الحرب الظالمة للقوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح.

 

وقال فخامة الرئيس "أمامنا مهمات واستحقاقات قادمة للشعب اليمني بعد وضع الحرب أوزارها لاستكمال بناء الدولة الاتحادية الجديدة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل ،ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد .

7c25ee692b.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل الاثنين 03 أكتوبر 2016 الرئيس هادي يكشف عن الدولة التي استهدفت السفينة الإماراتية ويصدر توجيهات جديدة للوزراء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق