اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2016 ما صحة الانباء التي تحدثت عن قمة في مسقط لانهاء العدوان على اليمن؟! عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكانت الصحيفة قد نقلت أمس الاحد عن مصادر وصفتها بالمطلعة، ان السلطان قابوس بن سعيد كان بصدد استقبال كل من الشيخ صباح الأحمد امير دولة الكويت، والشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس وزراء الامارات، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، ووفدين احدهما سعودي، ربما يكون برئاسة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي عهد المملكة، وآخر يمني يمثل الوفد الوطني اليمني برئاسة السيد صالح الصماد، رئيس الهيئة السياسية العليا، او محمد عبد السلام، ووفد الرياض الذي يمثل الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي، قد يكون برئاسة عبد الملك المخلافي، ولا تستبعد المصادر ان يترأس هادي وفد الرياض.

وأشارت هذه المصادر الى ان الهدف من هذه القمة التي يستضيفها السلطان قابوس توقيع اتفاق ينهي عدوان التحالف الذي تقوده السعودية على اليمن، على أساس اتفاق الكويت، مع بعض التعديلات التي أدخلت عليه، من خلال الزيارات المكوكية التي قام بها المبعوث الاممي إسماعيل ولد الشيخ بين الرياض وصنعاء ومسقط في الأيام الأخيرة.

2-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2016 ما صحة الانباء التي تحدثت عن قمة في مسقط لانهاء العدوان على اليمن؟! عاجل ومباشر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق