اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2016 شهيدان في تعز وقصف يمني يطال مواقع جنوب السعودية عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب "المسيرة نت"، فأن 3 غارات لطيران العدوان استهدفت عدداً من قوارب الصيادين في سواحل المخاء بتعز، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح عدد آخر.

وكان 5 صيادين يمنيين قد استشهدوا أمس الأحد، بغارات لطيران العدوان استهدفت قاربهم بمنطقة واحجة في مديرية المخاء.

"الصاروخية اليمنية" تستهدف بصاروخ باليستي معسكر المنتزه السعودي

هذا وأطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، صاروخاً باليستياً من نوع "زلزال-3" على معسكر المنتزه السعودي في ظهران الجنوب بقطاع عسير.

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، لافتاً إلى أن القوة الصاروخية مستمرة في استهداف العمق السعودي وتطوير ترسانتها الصاروخية.

وأشار إلى أن ما يعده الجيش واللجان الشعبية من ردود على العدوان السعودي سيتعاظم في المرحلة المقبلة إذا لم يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب اليمني.

مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجيش السعودي في جيزان

كما دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، موقعين عسكريين سعوديين في قطاع جيزان.

وأكد مصدر عسكري أن القوة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقعين عسكريين في المعنق والخوبة بجيزان بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وكانت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية دكت أمس الأحد موقعي الدفينة والقرن بالخوبة في جيزان.

114-1

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/10/2016 شهيدان في تعز وقصف يمني يطال مواقع جنوب السعودية عاجل ومباشر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق