اخبار اليمن الان الفريق علي محسن يطلع على الجاهزية القتالية للجيش الوطني في شرق صنعاء

بويمن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 3-10-2016 مباشر وعاجل  

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين اتصالات هاتفية برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ورئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن إسماعيل زحزوح، للاطلاع على التطورات الميدانية وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انتصارات في جبهتي نهم بمحافظة صنعاء وصرواح بمحافظة مأرب.

وأشاد نائب الرئيس ببسالة أبطال المقاومة والجيش وما يسطرونه من ملاحم بطولية في سبيل استعادة الدولة اليمنية، وما حققوه من انجازات عسكرية ورد حاسم على اعتداءات وخروقات ميليشيا الحوثي والمخلوع في جبهتي نهم وصرواح ومختلف الجبهات التي افتعلها الانقلابيون.

وشدد على أهمية استمرار الجاهزية العسكرية والانضباط وتوحيد الصفوف بما يضمن إفشال مشاريع الانقلابيين التخريبية والإرهابية، ويحقق حلم اليمنيين باستعاد الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد الفريق الركن علي محسن ،اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته التي تقضي بتلبية متطلبات جبهات الشرعية وتسوية أوضاع المقاتلين الأبطال والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء.

من جانبهم عبر رئيس هيئة الأركان العامة وقائدي المنطقة العسكرية الثالثة ورئيس أركان المنطقة السابعة عن شكرهم لجهود نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين جاهزية وحداتهم العسكرية لتنفيذ التوجيهات العليا وحماية أمن واستقرار اليمنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الفريق علي محسن يطلع على الجاهزية القتالية للجيش الوطني في شرق صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق