اليمن اليوم طيران العدوان يكثف غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات، مستهدفا المواطنين والمنشآت العامة والخاصة. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مدينة ذمار، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة سبعة آخرين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 10 غارات على منطقة الثعبان وغارة على منطقة آل الزماح بمديرية باقم، كما شن غارتين على منطقة الضيعة بمديرية شدا وغارتين على منطقة الغيل بمديرية كتاف محافظة صعدة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف، وغارتين على مديرية الظاهر بصعدة، فيما استهدف الطيران المعادي بغارتين مبنى بريد ميدي بمحافظة حجة.
وفي محافظة لحج شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة كهبوب، وعاود استهداف المنطقة بغارة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، فيما استشهد طفلين وجرح آخر في قصف مدفعي لمنافقي العدوان على منطقة ملاحا بمديرية المصلوب بالجوف.
وفي قطاعي نجران وجيزان شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على منطقة الشرفة وشن غارتين على جبل الدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم طيران العدوان يكثف غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق