اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة غارات للعدوان تستهدف سفينتين تجاريتين قبالة سواحل المخا غرب اليمن

موقع المنتصف 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهدفت طائرات العدوان، الاثنين 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، سفينتين تجاريتين قبالة سواحل المخا التابعة إدارياً لمحافظة تعز.

 

وأوضح مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي بقيادة السعودية شن 4 غارات استهدفت سفينتين على ساحل "العروك" بالمخا.

 

وأضاف، أنه تم تدمير السفينتين التجاريتين التابعتين لرجل الأعمال، وليد زميكر، مشيراً إلى أن قيمة السفينة الواحدة تتجاوز 150 مليون ريال.

 

وأمس الأحد، شن الطيران المعادي غارة على منطقة ساحل المخا مستهدفاً صيادين، ما أدّى إلى استشهاد 11 صياداً كانوا يتجمعون حول شباك تابعة لهم. مشيراً إلى أن 7 من الصيادين هم من المهاجرين الأفارقة وتحديداً من أريتريا، فيما البقية (4) من المواطنين.

 

ويأتي هذا القصف الجوي العنيف من قبل العدوان على السواحل اليمنية، بعد أن أكدت مصادر عسكرية يمنية، مصرع 22 من مشاة البحرية الإماراتية، السبت الماضي، لدى استهداف قوات الجيش واللجان بارجة حربية قبالة المخا الساحلية على البحر الأحمر.

 

ووفق مصدر تحدث لـ"خبر"، مشترطاً عدم نشر هويته، فإن استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية للبارجة الإماراتية، وهي من طراز "سويفت"، وقع خلال استعدادهم لتنفيذ مهمة وصفها بـ"الخاصة" قرب باب المندب، وتم تدميرها وشوهدت زوارق حربية تهرع إلى المكان وتم استهدافها، أيضاً، بصليات من صواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى إجبارها على الفرار وتفرقها. فيما استمرت القوة الصاروخية بالقصف لمدة طويلة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة غارات للعدوان تستهدف سفينتين تجاريتين قبالة سواحل المخا غرب اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق