اليمن اليوم مأرب : الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية ويقطع الخط الرابط بين صرواح وخولان والمقاومة تخسر عدد من قياداتها (الأسماء)

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي من السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب. وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة في صفحته الرسمية “أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تقدمت بإتجاه منطقة حبابه، وتتمكن من السيطرة على خط الأسفلت الرابط بين صرواح وخولان( غرب مأرب) في محطة بن معيقل وتقطع خط إمداد المليشيات في المخدرة وهيلان.
وأنطلقت معارك عنيفة صباح اليوم بين قوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية من جهة، والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، في جبهة صرواح، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من الجانبين وسط فرار المليشيا من مواقعهم مخلفين وراءهم عددا من الأسلحة والذخائر الثقيلة والمتوسطة التي غنمها الجيش الوطني والمقاومة.
الى ذلك، قالت وسائل إعلامية أن المعركة انطلقت مع ساعات الصباح الاولى وتقدم ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ثلاثة محاور عمق وميسرة الميسرة وميمنة الميسرة.
حيث تمكن أبطال الجيش والمقاومة في محور العمق من تحرير النصيب الأحمر المطل على مركز سوق صرواح مباشرة، وفي المحور الثاني ميمنة الميسرة تم تحرير تباب بيوت الحماجرة جميعها، وتمركز فيها أبطال الجيش والمقاومة في أطراف التباب المطلة على المنازل في مركز صرواح الرئيسي.
وكانت مصادر اعلامية يمنية نقلت عن مصادرها بأن عدد من القادة العسكريين وفي المقاومة الشعبية قتلوا جراء المعارك العنيفة التي تدور لتحرير ما تبقى من مديرية صرواح غربي محافظة مأرب , من مليشيات الحوثي وصالح , مشيرة بأن من بين القادة العسكريين الذين قتلوا في معركة صرواح اليوم الإثنين العقيد الركن عبده علي بدير قائد كتيبة رعد الشمال والرائد عبدالحميد دحان احد مشائخ مأرب والقائد فارس الشبواني وناصر العيال شقيق الإعلامي فهد .
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مأرب : الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية ويقطع الخط الرابط بين صرواح وخولان والمقاومة تخسر عدد من قياداتها (الأسماء) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق