اليمن اليوم لم يكرّمه وطنه فكرّمه العالم

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكريم الزميل العزيز سامي الكاف الصحفي القدير رئيس تحرير جريدة وموقع الملعب الصحفي اﻻكتروني من قبل اﻻتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في مدينة عشق اباد اﻻسبوع الماضي ﻻ يجب ان يمر مرور الكرام، فهو و إن كان يبسط أمامنا ما قام به الكاف من عمل و جهد فردي في الصحافة بشكل عام والصحافة الرياضية بشكل خاص ما حدا بهيئة عالمية كاﻻتحاد الآسيوي إلى تكريمه و بوسام التقدير و هو ثاني اعلى وسام بعد وسام اكسبو الذي يمنح لروؤساء الدول ، فان ذلك يجعلنا نتساءل كيف يتم تكريم احد المبدعين في بلدنا وعلى ذلك المستوى القاري غير المسبوق ولم يتم تكريمه في بلده؟
اﻻسباب كثيرة ... أهمها ان المسئولين عن اعمال التكريم في بلدنا أفراداً كانوا أم هيئات ﻻ يهمهم تكريم الجادين المخلصين المبدعين في عملهم و خدمة مهنتهم و مرفقهم و شعبهم و وطنهم، ولكنهم يدفعون الى منصات التكريم اولئك التابعين لهم المؤيدين ﻻفعالهم وآرائهم، مهما كانت، و تلميعهم لمزيد من فرض نفوذهم عليهم واﻻبتعاد عن تكريم المستحقين خوفاً منهم و من اجتذاب مزيد من حب الناس لهم و اﻻيمان بهم و دفعهم الى مقدمة الصفوف.
و هكذا يصبح التكريم في بلدنا عملية بيع و شراء.. ربح و خسارة ... انها تجارة .
سامي الكاف الذي اثبت جدارته لم يكرّمه وطنه فكرّمه العالم بدﻻً عنه.. اﻻتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية قال لنا و بالفم المﻵن اذا انكرتم حق الكاف في التكريم فنحن أولى به منكم.
فهل نخجل من أنفسنا ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم لم يكرّمه وطنه فكرّمه العالم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق