اليمن اليوم : الوزير فتح: استهداف سفينة المساعدات الاغاثية الاماراتية جريمة ارهابية

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه عبدالرقيب فتح عن استنكارها الشديد لما تعرضت له سفينه المساعدات الإغاثية الإماراتيه "سويفت" من قبل المليشيا الإنقلابية .

وأكد الوزير فتح ، ان هذا العمل يتنافى مع القوانين المحلية والدولية ويستوجب محاسبة منفذيه ومحاكمتهم..مشيراً الى ان مثل هذه الاعمال تعد عملاً ارهابياً وتهديداً للأمن القومي ،وتوثر على سير عمل الطواقم التي تعمل على تقديم وايصال المساعدات الاغاثية الى كافة ابناء الشعب اليمني .

وقال وزير الادارة المحلية" ان استهداف السفينة "سوفيت" والتي كانت في احدى رحلاتها المعتاده ومن والى مدينة عدن لنقل المساعدات الطبية والاغاثية واخلاء الجرحى والمصابين المدنيين لاستكمال علاجهم خارج اليمن يعد جريمة ارهابية ويتعارض مع الجهود الاقليمية والدولية التي تبذل جهوداً كبيره لإرسال المساعدات الاغاثية الى اليمن من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني".

وعبر الوزير فتح عن شكره وتقدير الحكومة اليمنية لما تقدمه دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من مساعدات انسانية واغاثية لأبناء الشعب اليمني ..مؤكداً ان هذه الجهود محل تقدير لدى الحكومة والشعب اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : الوزير فتح: استهداف سفينة المساعدات الاغاثية الاماراتية جريمة ارهابية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق