اليمن اليوم : الحملة الشعبية لشكر خادم الحرمين تُكرم أطفال الشهداء بمحافظتي تعز وعدن

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، اليوم، مشروعها (كي يبتسم المستقبل) ضمن حملتها "شكراً سلمان" بتكريم أكثر من 400 طفل من أبناء الشهداء بمحافظة تعز، وتقديم هدايا رمزية لأكثر من مائتي طفل آخرين من أبناء شهداء عدن الذين ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم ومستقبل الأجيال.

وسلمت الحملة بحضور عدد من المؤسسات والجهات المهتمة بالاطفال ،وعدد من المسئولين جهاز آيباد لأطفال الشهداء الذين تم اختيارهم عبر جمعيات وجهات مختصة بهذا الشأن.

واشار رئيس الحملة الشعبية ناصر العشاري الى أن هذه الحملة تأتي كنوع من رد الجميل بالفعل وليس بالقول لمن وقف معنا بدمه وماله في محنتنا، واستثماراً للمواقف النبيلة، والتضحيات الجسيمة التي قدمتها المملكة ودول التحالف لإنقاذ مهد العرب، دون أطماع لها سوى أن يستعيد اليمن السعيد هويته ومستقبله من أيادي الفرس الحاقدين وأذنابهم.

وقال "في الوقت الذي تستخدم فيه عصابات الحوثي وصالح ومن خلفها إيران أطفال اليمن دروعاً بشرية وترسلهم من مدارسهم إلى حتوفهم في جبهات القتال وتقدم لهم الطلاسم والقنابل والألغام؛ فإننا نقدم لهم باسم الشعب اليمني أدوات العلم والمعرفة، ونرسم على وجوههم البسمة، ونغمرهم بالأمل والحياة، تماشياً مع أهداف وجهود حكومتنا الشرعية ومبادرات المملكة العربية السعودية وحلفائها المشهودة في هذا المجال"..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : الحملة الشعبية لشكر خادم الحرمين تُكرم أطفال الشهداء بمحافظتي تعز وعدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق