اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من :

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المكلا / فهمي باحمدان
عبرت قيادة مفوضية كشافة محافظة حضرموت الساحل عن إرتياحها وإعتزازها بالنتائج الإيجابية والمثمرة التي خرج بها لقاء محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بالقائد الكشفي حسن سعيد القرزي المفوض العام لكشافة حضرموت الساحل والدكتورة نوال سعيد بانافع قائدة مفوضية المرشدات والتي تصب لصالح العمل الكشفي والارشادي وسبل تفعيله وتطوره..
ورفعت قيادة المفوضية خلال
إجتماعها الدوري اليوم برئاسة مفوض الكشافة الشكر والتقدير للمحافظ بن بريك وحرصه وإهتمامه بالجانب الكشفي والإرشادي.
وإستعرض الإجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالشأن الكشفي على ضوء توجيهات محافظ حضرموت وتم إقرار تفعيل النشاط الكشفي بالمدارس والأندية والجامعات والمعاهد الفنية والمهنية على أن يسبق ذلك نزولات ميدانية للمفوضية وقياداتها المؤهلة .
كما ناقش الإجتماع خطط تعزيز العلاقة مع الأطر ذات الصلة بالشأن الشبابي والكشفي والإشادي وإقرارها .
وتم مناقشة الإعداد الخاص باستراتيجية النشاط العام للحركة الكشفية والإرشادية خلال الفترة القادمة وسرعة تجهيزها وإشراك اللجنة الثقافية لشباب أندية المحافظة لتقديمها للمحافظ لدعمها وتوفير سبيل النجاح لها والتي ستنتقل بالحركة الكشفية بالمحافظة الى الأمام .
وكان مفوض كشافة حضرموت الساحل القائد الكشفي حسن سعيد القرزي قد بارك في بداية الإجتماع للفائزين من منتسبي ومنتسبات الحركة الكشفية والإرشادية على نجاحهم ونيلهم الشارة الخشبية بعد نجاح الدراسة الخاصة بذلك التي عقدت خلال الفترة الماضية بمدينة المكلا وافرزت عدد من القيادات والخامات الكشفية والارشادية التي ستكون اضافة مميزة لمفوضيتي الكشافة والمرشدات والنشاط العام وأقر في هذا الجانب اقامة ملتقى كشفي ارشادي خلال الاسابيع القادمة وسيتم من خلاله تكريم وتقليد الفائزين بالشارة الخشبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق