عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء شاهد الصور الأولى لموظفة الصليب الأحمر بعد الإفراج عنها ووصولها إلى سلطنة عمان

يمن بريس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 شاهد الصور الأولى لموظفة الصليب الأحمر بعد الإفراج عنها ووصولها إلى سلطنة عمان

*يمن برس - خاص
وصلت موظفة الصليب الأحمر الدولي، المواطنة الفرنسية، من أصل تونسي، نوران حواس، مساء الإثنين، إلى العاصمة العمانية مسقط على متن طائرة تابعة لسلاح الجو السلطاني العماني.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية، عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية العمانية، أنه تم الإفراج عن المواطنة الفرنسية نوران حواس، تنفيذا لتوجيهات السلطان قابوس بن سعيد، بعد التماس تقدمت به الحكومة الفرنسية للإفراج عنها.

وأشار إلى أنه تم التنسيق بين الجهات المعنية العمانية، وبين أطراف يمنية في صنعاء، تم على إثر ذلك معرفة مكان المواطنة نوران حواس، ومن ثم نقلها مساء الإثنين، إلى سلطنة عمان، تمهيدا لنقلها إلى بلادها.

يمن برس - شاهد الصور الأولى لموظفة الصليب الأحمر بعد الإفراج عنها ووصولها إلى سلطنة عمان
يمن برس - شاهد الصور الأولى لموظفة الصليب الأحمر بعد الإفراج عنها ووصولها إلى سلطنة عمان


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء شاهد الصور الأولى لموظفة الصليب الأحمر بعد الإفراج عنها ووصولها إلى سلطنة عمان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق