اليمن اليوم ضمن دوري الشهيد باهطير... الصبر يقضي على أمال الكفاح بركلات الترجيح

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مازالت منافسات بطولة الشهيد حسان باهطير مستمرة وضمن مباريات الدور إلاول أقيمت عصر اليوم الاثنين 3_10_2016م على ملعب فريق الصقور بمنطقة السفال مديرية الصعيد مباراة جمعت فريقي الكفاح و الصبر حيث بدأت المباراة بروح عالية و عزمية من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني ولم تستمر المباراة سلبية سوى 5 دقائق معدودة حتى استطاع مهاجم الكفاح ناصر علي الحاتلة من زيارة شباك الصبر معلن تقدم الكفاح بالهدف الاول .
وبعد تسجيل الهدف المبكر عاد لاعبو الصبر إلى مجريات اللعب وبدئوا بشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الكفاح من اجل تسجيل هدف التعديل ولكن لم يتمكنوا من اختراق دفاعات الكفاح والوصول إلى شباكهم لتعديل النتيجة.

ومن لعبة مهارية في الدقيقة 37 من الشوط الأول استطاع لاعب خط وسط الكفاح أصيل عوض من تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني للكفاح واستمر اللعب على ماهو حتى أطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الاول بتقدم الكفاح بهدفين مقابل لاشي للصبر.

وعاد الفريقين لمجريات الشوط الثاني من المباراة وعاد لاعبو الصبر عازمين على خطف البطاقة والفوز في المباراة ولكن جات المفاجئة في الدقيقة 50 من الشوط الثاني استطاع ناصر الحاتلة من تسجيل الهدف الثالث للكفاح.

وبعدها بدأت الانتفاضة الصبراوية على مرمى الكفاح وفي الدقيقة 52 استطاع صدام سالم لاعب الصبر من تسجيل الهدف الاول لفريقة ولم يستمر الحال على ماهو عليه حتى عاد الصبر بتسجيل الهدف الثاني واقترب من تعديل النتيجة في الدقيقة 64 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب ناصر عبدالله.

واستمر ضغط لاعبي الصبر على مرمى الكفاح من أجل التعديل والاعتماد على الكرات البينية و اختراق دفاعات الكفاح واستطاع مهاجم الفريق ناصر عبدالله بزيارة مرمى الكفاح للمرة الثانية له معلن تسجيل هدف التعديل الثالث للصبر وذلك في الدقيقة 87 من الشوط الثاني.

واستمر الحال على ماهو عليه حتى اطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الثاني و المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف في كل شبكة، والتجى الفريقين للركلات الحظ الترجيحية لمعرفة الفائز والمتاهل للدور الثاني في البطولة واستطاع لاعبو الصبر كسب نتيجة الركلات بخمسة اهداف مقايل اربعه لمصلحة الكفاح.

وبعدها يعلن حكم المباراة صافرتة معلن نهاية المباراة بفوز فريق الصبر بنتيجة 5-4.

وبهذا الفوز يقطع فريق الصبر بطاقة التاهل الى الدور الثاني لملاقاة فريق المحضار
ادار المباراة خالد محمد فرج وتحصل على جائزة افضل لاعب للمباراة عبدالمجيد البعسي كابتن فريق الصبر.

يلعب يوم غدآ الثلاثاء

الشباب العطف × الاتفاق السفال

* من عبدالقادر العنقري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم ضمن دوري الشهيد باهطير... الصبر يقضي على أمال الكفاح بركلات الترجيح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق