اخبار اليمن الان بالأسماء.. مصرع قيادييْن بارزيْن بمليشيا الحوثي في عمليات بمأرب وحدود نجران

بويمن 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 4-10-2016 مباشر وعاجل قتل اثنان من القادة العسكريين البارزين في مليشيا الحوثي فى عمليتين منفصلتين للجيش اليمني والتحالف العربي في مأرب وعلى حدود نجران.

 

فقد قتل أمس الاثنين "محسن العزي" قائد الحوثيين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية في الطريق الأسفلتي بين محافظتي صنعاء ومأرب.

 

وأضاف مصدر حوثي للمشهد اليمني" أن القيادي "محسن العزي" هو ابن عم القيادي الحوثي "حسين العزي" رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المجلس السياسي للجماعة .

 

ونعى القيادي "حسين العزي" ولد عمه في منشور له على فيسبوك مشيراً بأنه الشقيق الثاني الذي يقتل في المواجهات مع الجيش والتحالف، حيث قتل شقيقه حميد العزي يوم السبت الماضي بغارة جوية مع عدد من مرافقيه بمحافظة صعدة على الحدود اليمنية السعودية.

 

من جهة أخرى، قتل قيادي من جماعة الحوثيين فجر اليوم الثلاثاء في غارة للتحالف العربي على مسلحين حوثيين داخل الأراضي اليمنية، بالقرب من مدينة نجران على الحدود السعودية.

 

وبحسب مصادر محلية يمنية فقد شنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية بعد رصد تحركات الفديع، وتمكّنت من استهدافه ما أدى إلى مقتله فورا.

 

وأوضحت المصادر أن الفديع من القيادات الميدانية الهامة ضمن صفوف ميليشيات الحوثي، وكان قائداً لعدد من المجاميع العسكرية، وكان يشغل منصب نائب المشرف العام على جبهة نجران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان بالأسماء.. مصرع قيادييْن بارزيْن بمليشيا الحوثي في عمليات بمأرب وحدود نجران في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق