اخبار اليمن الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة بأبين

صدي عدن 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن - أبين ( خاص )

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة أبين، من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة في خط عام بمديرية المحفد شرق المحافظة.

وأفاد مصدر أمني في المديرية أن العبوة عثر عليها على طريق فرعي بضواحي المحفد يستخدمه المدنيون للتنقل باتجاه مركز المحفد، مضيفا أن خبراء متفجرات قاموا بتفكيك العبوة وانتشالها عقب تأمين الموقع تخوفا من تفجيرها عن بعد من قبل العناصر الإرهابية». وأكد قائد قوات الحزام الأمني في لودر، رشدي العلواني، أن الحملة الأمنية مستمرة في كل مناطق أبين عقب تحريرها من سيطرة الإرهابيين في أغسطس الماضي، مشيرا إلى هناك خطة أمنية متكاملة يجري تنفيذها من أجل تعقب الخلايا الإرهابية وتأمين المحافظة لإعادة تطبيع الحياة.

 

وأكد على ضرورة إعادة هيبة الدولة والأمن والاستقرار إلى كل مديريات أبين عقب الانفلات الذي شهدته المحافظة منذ سنوات، لافتا إلى أن المواطن بحاجه اليوم إلى النظام والقانون من أجل العيش بهدوء وطمأنينة واستقرار دائم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة بأبين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق