اليمن اليوم افتحوا نافذة (نعم)

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحياة ليست كلها (لا) يا شعب الجنوب فهناك نافذة جميلة أسمها ( نعم ) افتحوا تلك النافذة حتى وأن كانت صغيرة يا أولي الألباب فهي تطل على زاوية روض أخضر فيه الورود الجميلة والعصافير المغردة وأنواع عديدة من الفراش ذات ألوان بديعة الجمال والأجواء الربيعية ذات النسيم العليل .سترون فيها الحمام الزاجل ينقل رسائل العقل والمنطق . وتطل على العالم فستجدون هناك أذان العالم مشنفة لتسمعكم وأعينه قد بحلقة بالنظر إليكم . من هذه النافذة يطل الحكماء والعقلاء والزعماء والقادة العظام ليخاطبوا العالم فينصتون إليهم . من هذه النافذة تدخل أشعة الشمس ذهبية اللون دافئة . منها تمتد الأيادي للتحية والسلام والأخذ والعطاء . من هذه النافذة سترون موقع عدن الأستراتيجي الهام . وحينها ستعلمون أنكم في موقع مهم جدا . الكل يطل عليكم ويمر من تحت هذه النافذة . نافذة ( نعم ) الصغيرة الذي وضعتموها خلف أظهركم أن فتحت ستعلمون أن هناك أفق واسع وطرق متعددة تؤدي إلى الجنوب الوطن الذي يعشعش حبه في قلوبنا ويجري في عروقنا مجرى الدماء الجنوب الذي نستنشق عبق فله والكاذي والطيب والشقر والحنون . نافذة صغير الحجم واسعة العطاء تقف على شرفتها سفينة نجاتنا ومنها نبحر في أعماق البحار والمحيطات ترفرف رايتنا على ساريتها خفاقة .
أيها الراشدون من قومي سلام وأمن ووطن ننشد فهل من يأخذ بالناصية ويفتح النافذة . فأشعة شمسها طبيا تقتل الجراثيم وتصح الأبدان وتصفا العقول والنفوس وتتحقق الآمال وتقوى السواعد وتنقا الأنفس .
افتحوا نافذة ( نعم ) لننطلق منها ويأتينا الهدهد منها بخبر يقين .
اذا استمريتم بصمتكم ستسمر النافذة مغلقة . ويستمر القواقل يطلون من نافذتهم . يسدون علينا الطريق وتذهب دماء الشهداء هدر . ويستمر مسلسل ( على قارعة الطريق ) .
ويحدث ما لم يحمد عقباه ، ومالم يكن في الحسبان ، ونضرب بالأسفين أكفنا ونقول ياليت الذي كان ما كان . فيحينها لا ينفع الكلام . من صمت وتبع من لا يفطن الكلام ولا يفهم رمز الكلام . هذا لمن أراد الجنوب يرجع . فلا يتبع ولا يظلي يتفرج على أمة بازلفع ( أكله ما يشبع ، وكلمه ما سمع ، وعلمه ما ينفع ) . و ( المسلكع يظلي مسلكع ) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم افتحوا نافذة (نعم) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق