اليمن اليوم معلومات خطيرة للغاية : تعرف على نوع الصاروخ «المحرم دولياً» الذي سقط أمس في مدينة تعز (شاهد الصور)

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقع خبراء عسكريين أن يكون الصاروخ الذي أطلقته مليشيات الارهاب الحوثية في الساعات الأولى من مساء امس الاثنين على منطقة بئر باشا من نوع BM—27URAGAN العنقودي وهو من الصاوريخ المحرمة دولياً .
وطبقا للمصادر أن الصاروخ ينفجر قبل ملامسة الأرض ب10 متر مما تسبب بسقوط الكثير من الضحايا وكذلك تباعدهم كما بينت الصور علاوة عن احتراق بعض الجثث .

وقتل 10 مدنيين، بينهم 7 أطفال، وأصيب أكثر من 13 آخرين بجراح متفاوتة، أمس الإثنين، في مجزرة جديدة ارتكبتها ميليشيات الحوثيين ومواليهم من قوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، بمحافظة تعز.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الحوثيين قصفوا سوقاً عاماً في منطقة “بير باشا”، في الجهة الغربية من مدينة تعز، بالاسلحة الثقيلة من مواقع تمركزها على خط الستين في منطقة الهشمة بمديرية التعزية شمال مدينة تعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم معلومات خطيرة للغاية : تعرف على نوع الصاروخ «المحرم دولياً» الذي سقط أمس في مدينة تعز (شاهد الصور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق