اليمن اليوم : بالصور.. راغب يغني لأجل الموضة وماذا قالت بلقيس عن حفله بلندن؟

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحيي المطرب اللبناني راغب علامة حفل حصري لضيوف تاون سكوير في ياس مول بإمارة أبوظبي وذلك في افتتاح أسبوع الموضة يوم 12 أكتوبر الجاري.

ويغني راغب في فعالية الافتتاح باقة من أغانية الجديدة بخاصة "شفتك اتلخبطت" والتي تحقق رواجاً كبيراً، وسيستعرض الأسبوع أحدث مجموعات أزياء خريف وشتاء 2017/٬2016 بالإضافة إلى عروض حية من مصممي وخبيري الشعر والتجميل٬ فضلا عن عروض التسوق الخاصة التي ستقدمها مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية.

 هذا الحفل سبقه راغب بحفل جماهيري ناجح أحياه في لندن أمس الأول، ليعود ريعه إلى دعم المستشفيات في الشرق الأوسط عبر الجمعية الخيرية مارك يونفرسل والمنظمة للحفل.

الحفل الذي تألق فيه علامة وحضره الآلاف من محبيه في لندن، لم تفوت المطربة اليمنية بلقيس التعليق عليه، وغردت بقولها:"نجاح باهر أنت تستحق ذلك" وهو ما أعاد راغب علامة نشره عبر حسابه وسط تفاعل من محبيه مع تغريدتها.

وألتقى المطربان أول مرة في أحد الأفراح التي شاركا في إحيائها في دبي خلال مايو المنصرم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : بالصور.. راغب يغني لأجل الموضة وماذا قالت بلقيس عن حفله بلندن؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق