اليمن اليوم : عسيري يكشف عن سبب خطير وراء قلة هجمات ميليشيا الحوثي على المملكة

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المتحدث باسم التحالف العربي، اللواء الركن أحمد عسيري، إن الاعتداءات على الحدود السعودية لم تتوقف، مشيرًا إلى أن حدة هذه الهجمات خفت، بسبب أعمال القوات المسلحة على الحدود.

وأضاف في تصريحات لصحيفة “الوطن” السعودية أن العمل في اليمن، سواء على الحدود أو في الداخل، لا ينفصل عن بعضه، كونه عملا متكاملاً متزامناً.

وتابع: “عندما نقصف الحوثيين داخل اليمن فإن لذلك أثراً تظهر نتيجته على الحدود، وإذا وصلوا الحدود وقتلوا، فنحن لا نكتفي بقتلهم على الحدود، بل نهاجم الجماعات المرتبطة خلفهم”، مضيفاً: “لا يأتي ذلك من فراغ، وإنما من خلال مكان معين، ومركز تدريب محدد، ونقطة انطلاق، وكذلك مستودع ذخيرة معين، لذلك فالعمل يأتي من بعدين، على الحدود، وفي العمق”.

وتابع: “أن الجيش والمقاومة يستفيدان من هذه النجاحات، ولكن لا يمكن فصل العمل على الحدود عن الداخل اليمني”، مبيناً أن الأعمال التي تقدمها القوات المسلحة والقوات العسكرية في حرس الحدود والحرس الوطني أعمال جبارة، لا سيما أنها تمتد على مسافة 1470 كلم على حدود.

وقال اللواء عسيري إن الانكسارات والخسائر التي يتكبدها الإنقلابيون يومياً على الحدود هي التي تقلل من الهجمات، وليس لأنهم خسروا الغيل، مؤكداً على أن العمل عمل تكاملي، وأن المقاومة تستفيد من خسارتهم على الحدود، والحدود تستفيد من الإنتصارات التي يحققها الجيش في الداخل، والعملان متلازمان لا يمكن فصل أحدهما عن الآخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : عسيري يكشف عن سبب خطير وراء قلة هجمات ميليشيا الحوثي على المملكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق