اليمن اليوم تحذير وزارة صنعاء!!

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجيه وزارة الشباب والرياضة التابعة لصنعاء لاتحاد كرة القدم وتحذيره له بعدم اللعب امام المنتخب السعودي هو في الحقيقة توجيه سياسي وتدخل غير موفق للوزارة التي. عليها إن تشكر الاتحاد وليس تهديده كونه هو من يجهز منتخباتنا للمشاركات الخارجية إلى جانب دورة الوطني في الناي بلاعبينا في الدخول في صراعات سياسيه ومواقف لاتخدم الكرة اليمنية ولا اللاعبين خصوصا وان الرياضة ميدان للتنافس والمحبة والسلام وهي السباقة في لم شمل اليمنيين قبل العام 90. تحذير وزارة صنعاء هو تدخل غير مباشر في أمور الكرة اليمنية وهو ماسيلحق الضرر بالكرة اليمنية وسيعرضها للعقوبات كبعض الدول وسيتم عزلها ودولة الكويت ليست عنا ببعيد.
وإزاء هذا التحذير وخلط أوراق المنتخب الشاب الذي يستعد من السعودية للنهائيات الأسيوية وتشتيت أفكار لاعبيه ليس بالموقف الصحيح أو المناسب إلا إذا أرادت وزارة صنعاء دخول الرياضة والكرة اليمنية ميدان السياسة الخبيث الذي سيفسد الود الرياضي وسيعرض اللحمة اليمنية للخطر.
أتمنى من اتحاد الكرة إن لاياخذ بهذا التحذير وهو ماتم فعلا من خلال رفضه لهذا التدخل بدعمه لاستمرار المنتخب في برنامجه واللعب امام المنتخب السعودي استعدادا لنهائيات البحرين..
وامام هذا التصعيد قبيل انطلاق التصفيات النهائية لشباب آسيا فإننا مقبلون على مرحلة حرجه ستزيد من أوجاع الكرة اليمنية وتعرضها لعقوبات قارية قريبه،الأمر الذي يستدعي ممن يدعون حبهم للرياضة وحرصهم على مشاركتها إن يعيدوا حساباتهم ويسحبوا تهديداتهم والناي بالرياضة والكرة في ميدان السياسة..
فكرتنا ورياضتنا وحدويه منذ الأزل ولاعبينا هم من يسعد الجميع اكانوا في الشمال أو في الجنوب.
فهل يعي هؤلاء هذا الأمر أتمنى ذلك وعليهم بأرشيف الكرة العربية والقارية قبل اليمنية ليفهموا حقيقة رياضتنا الوحدوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تحذير وزارة صنعاء!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق