عاجل

اليمن اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في الجبهات الداخلية و الحدود

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق انتصارات ميدانية في مختلف الجبهات الداخلية و جبهات الحدود خلال ال 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ محلية الصنع على تجمعات منافقي العدوان بمديرية الوازعية محافظة تعز.. مشيراً إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين بجبل نمان بالمديرية جراء قصف مدفعي لأبطال الجيش واللجان على تجمعاتهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين جنوب ذباب أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت المنافقين في منطقة الجر شرق مديرية الحزم بمحافظة الجوف ، كما تم استهداف تجمع للمنافقين في منطقة وقز بمديرية المصلوب بصلية صواريخ كاتيوشا ، فيما استهدفت المدفعية تجمعا للمنافقين في معسكر السلان بالمحافظة وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، لافتاً إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات المنافقين في المجمع الحكومي بمديرية الحزم .
وفي محافظة لحج استهدف أبطال الجيش واللجان بالقصف الصاروخي تجمعات المنافقين شرق كهبوب بصلية صواريخ كاتيوشا بمحافظة لحج محققة إصابات مباشرة ، كما تم استهداف تجمعات للمنافقين في منطقة الساق بمحافظة شبوة بالقصف المدفعي .
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المنافقين خلال تصدي أبطال الجيش واللجان لزحف باتجاه منطقة المدفون بمديرية نهم محافظة صنعاء ، كما تم كسر زحف للمنافقين من ثلاثة اتجاهات باتجاه مديرية صرواح بمحافظة مأرب وإعطاب آليتين للمنافقين شرق المديرية نفسها .
وبيّن المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع زلزال 3 على معسكر المنتزه بظهران الجنوب في منطقة عسير ، كما استهدفت موقع المستحدث في قطاع جيزان بصاروخي أورغان ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في المعنق والخوبة وموقع الشبكة العسكري ومجمع المصفق في القطاع .
وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر الطلعة في نجران ، كما تم استهداف مرابض المدفعية السعودية في رقابة صله بصلية من صواريخ الكاتيوشا ، وكذا استهداف رقابة صله بعدد من قذائف المدفعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في الجبهات الداخلية و الحدود في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق