اليمن اليوم : محلي البريقة يدشن مبادرة الغذاء والنور في منطقة بئر احمد (صور)

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن محمد عبد الوهاب نايف ، مبادرة الغذاء والنور العالمية في منطقة بئر احمد ، والتي تنفذها مؤسسة جسور للحلول التنموية والممول من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الانسانية (راف) القطرية.

 

وتهدف المبادرة تقديم مواد غذائية للأسر الفقيرة بالإضافة الى توزيع الزي المدرسي والحقائب المدرسية مع مستلزماتها للطلاب من ابناء تلك الاسر خلال عام كامل.

 

وفي التدشين اشار نايف ، الى الاهمية من تدشين هذه المبادرة للحد من انقطاع الطلاب عن الدراسة  لمواصلة تعليمهم بسبب ظروفهم المعيشية وحالة الفقر التي تعيشها تلك الاسر ، مثمنا بالجهود الخيرية التي تقدمها مؤسسة جسور ومؤسسة (راف) القطرية على دعمهم في مساعدة الاسر الفقيرة في توفير احتياجاتهم الضرورية و مواصلة ابناءهم على التعليم .

 

واكد عضو الهيئة الادارية حرص قيادة المديرية ممثلة بمديرها العام هاني محمد اليزيدي ،على تقديم كافة التسهيلات لكل المنظمات والمؤسسات الخيرية لما من شانه ايصال المساعدات الى مستهدفيها .

 

من جانبه اوضح مدير عام مؤسسة جسور زيد محمد النقيب ، بان تدشين تلك المبادرة تأتي في اطار الخدمات الانسانية التي تقدمها المؤسسة في اقليم عدن (عدن – لحج –ابين – الضالع ) لسد حاجة الاسر الفقيرة غذائيا والدفع بابنها للاستمرار في التعليم ، مشيرا الى ان عدد الطلاب المستهدفين في المبادرة (70) طالبا .

 

حضر التدشين مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : محلي البريقة يدشن مبادرة الغذاء والنور في منطقة بئر احمد (صور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق