اليمن اليوم : #ماقصرتوا_ياعيال_زايد هاشتاق جديد لشكر الإمارات

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق نشطاء من أبناء محافظة حضرموت هاشتاق جديد على مواقع التواصل الاجتماعي لشكر دولة الإمارات تحت أسم ( #ماقصرتوا_ياعيال_زايد ). 

وتأتي الحملة لشكر الدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات في دعم جهود التنمية والإغاثة الإنسانية والعسكرية في حضرموت لأجل إعادة تطبيع الحياة للمواطنين واستقرار الوضع الأمني والسلام في أرجاء المحافظة .

وبحسب القائمين على الحملة فهي تعبر عن مكنون الحب وعظيم التقدير وخالص الوفاء الذي يحمله أبناء حضرموت لدولة الإمارات العربية المتحدة في وقفتهم المستمرة في الظروف الاقتصادية والمعيشية التي تمر بها حضرموت. 

واكد القائمين عبر هذه الحملة على أن الأشقاء في دولة الإمارات يسعون جاهدين على التغلب على التحديدات الناجمة عن الأوضاع المأساوية التي عاشتها البلاد في ظل حكم قوى الإرهاب والتطرف عليها .. مستذكرين الدعم الإماراتي على مختلف الأصعدة لعدد من المشاريع الحيوية التي قدمتها في حضرموت من مشاريع الكهرباء إلى سفلتة الطرق وبناء مساكن للمتضررين وأهمها المساهمة في تأسيس قوات النخبة الحضرمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : #ماقصرتوا_ياعيال_زايد هاشتاق جديد لشكر الإمارات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق