اليمن اليوم : انطلاق البرنامج السنوي التوعوي لسرطان الثدي بحضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان(امل) اليوم البرنامج السنوي التوعوي لسرطان الثدي والذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام، تحت شعار (الشهر الوردي) برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي بالجهود التي تقوم بها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) في خدمة مرضى السرطان وتطور أدائها المؤسسي وتجديدها في أعمالها وأنشطتها وفعالياتها...مثمناً الدعم المقدم من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية للمؤسسة وغيرها من المرافق الصحية والتعليمية ،والاغاثة.

واكد المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي ،ان البرنامج يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي لدى النساء إضافة إلى مشاركة المعلومات حوله وتوفير خدمات الكشف والفحص المتعلقة به.

ولفت البطاطي الى ان المؤسسة تسعى إلى إقامة المزيد من الفعاليات التي تخدم مرضى السرطان وتطمح إلى الأفضل دائماً من أجل مكافحة المرض والتوعية بكافة أنواعه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : انطلاق البرنامج السنوي التوعوي لسرطان الثدي بحضرموت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق