اليمن اليوم مدير عام مديرية مودية يرأس أول اجتماع للسلطة المحلية ويناقش مجمل قضايا المديرية

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد المجلس المحلي بمديرية مودية صباح يوم الثلاثاء اجتماعه الدوري الأول بعد انقطاع دام ستة أشهر ، وقد ترأس الاجتماع المقدم سمير الحييد بعد تعيينه رئيسا للمجلس خلفاً للأستاذ علي الحرباجي. وفي بداية الاجتماع رحب أمين عام المجلس المحلي الأستاذ عبدالناصر العزي بالمدير الجديد ، وتمنى له التوفيق في عمله وخدمة المديرية ، وطالب جميع أعضاء المجلس بالتعاون مع المدير الجديد .
بعد ذلك هنئ الأعضاء المدير الجديد بمناسبة تعيينه مديراً للمديرية.
وقد القى المدير العام كلمة طالب فيها الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد ، وطرح هموم المديرية نصب أعينهم ، مشددا على النظر في قضايا المواطنين واستكمالها .
بعدها تطرق الاجتماع لمناقشة مجمل قضايا المديرية ووضع خطة لتسيير العمل في المديرية للثلاثة الأشهر المتبقية من العام الحالي .
وقد خرج الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات هامة :
- يوصي المجلس المحلي مودية السلطة المحلية بالمحافظة الزام المنظمات الدولية العامله في المديرية التنسيق مع السلطة المحلية للاشراف على عملها.
- تشكيل لجنة برئاسة الأمين العام وأعضاء لجنة الخدمات بالنزول إلى ادارة الكهرباء.
- اقر المجلس المحلي قيام لجان الهيئة الادارية وضع خطة لتسيير العمل والالتزام بتنفيذها.
- تكليف المدير العام بالنزول إلى المستشفى والاطلاع على العمل فيه.

*من كمال الجعدني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مدير عام مديرية مودية يرأس أول اجتماع للسلطة المحلية ويناقش مجمل قضايا المديرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق