اخبار اليمن الان العاجلة رئيس الجمهورية يشيد بمواقف تركيا الداعمة لليمن وشرعيته

يمن جورنال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان العاجلة الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 جددت الجمهورية التركية، وقوفها إلى جانب الشرعية الدستورية في اليمن، بينما أشاد الرئيس اليمني بمواقف تركيا.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبدربه منصور هادي،اليوم، بالسفير التركي لدى اليمن لافينت ايلير.

وفي اللقاء تم التطرق إلى طبيعة العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات، ومناقشة عدد من القضايا والمواضيع الهامة التي تهدف الى مصلحة البلدين.
واشاد الرئيس هادي، بمواقف تركيا الإيجابية الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف، ومنها مايتصل بموقفها الداعم لليمن وشرعيته الدستورية في وجه القوى الانقلابية ومن يقف خلفها.

وأكد هادي على مكانه تركيا في المنطقة والعالم الاسلامي في مواجهة التحديات التي تتربص بالمنطقة من خلال زرع الاثارة والفتن، مجدداً على تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المواقف والمحافل الدولية.

من جانبه عبر السفير التركي عن سروره البالغ لاستقبال الرئيس هادي له، والذي يأتي في إطار التعاون المثمر والمشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.

ونقل لافينت ايلير للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تحيات اخيه الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الذي أكد من خلاله على دعم اليمن وشرعيته الدستورية حتى تحقيق الامن والاستقرار والسلام الذي يستحقه الشعب اليمني.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

يمن جورنال – سبأ 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة رئيس الجمهورية يشيد بمواقف تركيا الداعمة لليمن وشرعيته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن جورنال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن جورنال

0 تعليق