اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 أول مناشدة عاجلة الى المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين وصالح

التغيير نت 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 أول مناشدة عاجلة الى المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين وصالح

التغيير – صنعاء :

ناشد عدد من الأهالي المجلس السياسي الأعلى الذي شكله الحوثيون وصالح الافراج عن أبناءهم الذين يقبعون في السجون دون تهم أو في تهم ملفقة .

وقال عدد من الأهالي بأن ابناءهم يقبعون في السجون لاسيما المسجونين في السجون الخاصة بــ" أنصار الله " منذ عدة شهور وبعضهم لأكثر من عام بحجة تهم كيدية مستغلين بذلك الوضع الذي تمر به البلاد .

وقال الأهالي في مناشدتهم بأنهم استبشروا خيرا بتشكيل المجلس السياسي لجنة لاطلاق سراح ابناءهم لكنهم قالوا بأن بعض المحققين والمسؤولين على السجون قاموا بتغيير التهم والصاق تهم جديدة بذويهم منها التعاون مع ما اسموهم " الدواعش أو العدوان " بحيث يستثنوا من قرار اللجنة ومن العفو الذي أصدره رئيس المجلس السياسي صالح الصماد.

واختتم الأهالي مناشدتهم بالقول لقد سلكنا كل الطرق لاطلاق سراح ابناءنا القابعين في السجون ولكن دون جدوى وها نحن نرفع شكوانا لكم بعد الله تعالى لكي تنصفونا . 

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 أول مناشدة عاجلة الى المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين وصالح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق