اليمن اليوم : بالصور.. محافظ الجوف يضع حجر الأساس لهذا المشروع المقدم من الكويت

اليمن العربي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

وضع محافظ الجوف، العميد أمين العكيمي، حجر الأساس لمشروع المياه لمخيم النازحين منطقة الجر بمديرية الحزم وذلك بتمويل من الهيئة الكويتية.

 

 وعبر الكثير من المواطنين في أحاديث متفرقة عن شكرهم لدولة الكويت.

 

وحصل "اليمن العربي" على صور أثناء وضع حجر الأساس.

 

وكان  محافظ محافظ الجوف العميد امين العكيمي ومعه قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء أمين الوايلي وقائد المقاومة الشعبية الشيخ صالح الروساء والأستاذ عبدالحميد عامر وممثلي الهئية اليمنية الكويتية الاستاذ توفيق البعبعي والاستاذ شوقي محفوظ والعديد من القيادات العسكرية والمدنية وائتلاف الاغاثة والتنمية ومنظمات المجتمع المدني دشنوا حفل  مشروع السلة الغذائية المقدمه من الكويت الشقيق ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وتستهدف الحملة ٥٠٠٠ أسرة في محافظة الجوف.

 

وفي حفل الدتشين ألقى محافظ المحافظة وقائد المنطقة وقائد المقاومه العديد من الكلمات التي شكرت دولة الكويت قيادة وشعب على دعمهم واهتماهم بمحافظة الجوف في مجال الإغاثة وفي كافة المجالات وان هذة المعونات الإنسانية تعمل على تخفيف الأسر المتضررة في المحافظة.

 

كما وجهت كلمات الشكر لدول التحالف العربي لوقوفها مع الشرعية الدستورية في الجمهورية اليمنية .

 

كما ألقيت كلمات للضيوف من الهئية الكويتية أفادت بأن هذة المساعدات ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وان هناك مشاريع قادمه للمحافظة في مجال التعليم والصحة والماء والأيواء في محافظة الجوف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : بالصور.. محافظ الجوف يضع حجر الأساس لهذا المشروع المقدم من الكويت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق