اخبار اليمن الان زعيم قبلي يمني بارز يوجه مناشدة عاجلة إلى السلطان قابوس بن سعيد

بويمن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 4-10-2016 مباشر وعاجل  

 


دعا الزعيم القبلي اليمني الشيخ أمين عاطف، لتجنب تهديد السلم العالمي في الممر البحري الدولي

 

وأكد عاطف ان حشر قضية البنك المركزي في اجنده الصراع بين الطرفين مسئلة ليست انسانية وغير مجدية حتي في صالح  اجندة الطرفين بإعتبار ان كادر الدولة من الموظفين والجنود ليسوا طرفا في مايجري الا في حال وجود اجنده هادفة لتآخير مرتباتهم لدفعهم الي تشكيل خلايا قرصنة في الممر البحري الدولي وتهديد السلم العالمي عبر اليمن .

وقال عاطف في تصريح أدلى به لـ"بويمن"، إنه يجب ان يفهم الجميع بمافيهم اخوتنا في قيادة دول التحالف ان قطع آخر سيولة تخفف معاناة المجتمع المحاصر هو بمثابة ضوء اخضر لتحوبل اليمن الي قنبلة موقوتة بصورة متعمدة لاخير فيها .


ونصح عاطف دول التحالف بتحمل مسؤلياتها بحرص يخفف من المعاناة واناشد السلطان قابوس بن سعيد الذي نقدر مساعيه الحثيثة لانهاء الحرب في اليمن ونثمنها عاليا لضرورة تحييد ملف البنك عبر توليه من قبل ادارة مالية عمانية  بآلية تضمن وصول مخصصات كل موظف بحساب بنكي مرتبط بتلفون الموظف .


 كما نصح  المبعوث الاممي بالانتقال الي مرحلة اصلاح الاختلالات واستثمار الحضور والاهتمام الاممي في ذلك في العديد من الاختلالات الجسيمة  التي ستمنع عدم تنفيذ اي اتفاقات مستقبلية مثل ضرورة  إعداد سجل إقتراع  إنتخابي نظيف بآلية حديثة  في اليمن لضمان قياس رآي اليمنيين  ومشاركتهم في تقرير مصيرهم . فالاختلالات الموجودة والفاسدة في انظمة مالية  مهترئة وببانات كاذبة راكمت الاخطاء ورسخت فساد مزمن خلق الاطماع للنخب الحاكمة في اليمن هي ماتم الاختلاف علي ادارتها ،ولذلك فإصلاحها سبمثل حجر الزاوية في الحلول الجادة وماعداها مسارات تدور بدون نهاية .

 

مشيراً إلى وجود ما أسماها الكثير من الحلول الواقعية  ولتكن انتخابات رئاسية غير مشروطة يترشح فيها مختلف الاطراف المتناحرة بدون استثناء  وسيقرر  الشعب بشفافية من يريد . 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان زعيم قبلي يمني بارز يوجه مناشدة عاجلة إلى السلطان قابوس بن سعيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق