اليمن اليوم : مصدر يكشف لـ«اليمن العربي» أسباب اعتقال الأمن لنجل وكيل محافظ حجة (صور)

اليمن العربي 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى مصدر أمني في محافظة مأرب، صحة مزاعم إعلام المليشيا الانقلابية التي زعمت أن نجل وكيل محافظ محافظة حجة بأنه طالب يدرس في مأرب وليس له أية علاقة بالأنشطة القتالية والسياسية .

وكشف مصدر صحفي في منشور حصل "اليمن العربي"، على نسخة منه أن الأجهزة الأمنية في مأرب لم تقدم على اعتقال أمير الدين عبدالملك جحاف نجل وكيل محافظه حجه للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف المعين من قبل الحوثيين بصفته نجله أو بصفته طالب ولكنه عضو في فرع القاهرة لما يسمى بـ " الجبهة السياسية الخارجية لمواجهة العدوان السعودي علي اليمن " .

كما رصد "اليمن العربي" صوراً تظهر أمير الدين عبد الملك جحاف نجل وكيل محافظ حجة أثناء مشاركته فعاليات مسلحة تابعة للانقلابيين في ميدان السبعين بصنعاء .

وكان "اليمن العربي" كشف في خبر سابق السبت الماضي، أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب ألقت القبض على القيادي الحوثي أمير الدين جحاف نجل وكيل محافظ حجة المعين من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع، عقب عملية رصد وتعقب له في محافظة مأرب انتهت بإلقاء القبض عليه حيث كان يقود خلايا إرهابية في مأرب تحاول زعزعة الامن بتنفيذ عمليات إرهابية عدائية تستهدف الجيش والأمن والمدنيين بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : مصدر يكشف لـ«اليمن العربي» أسباب اعتقال الأمن لنجل وكيل محافظ حجة (صور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق