اخبار عاجلة من اليمن “باهبري “يتفقد الإنهيارات بالطريق القبلية للمكلا الأربعاء 5/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 02:33 مساءً حيث  

 

ضمن نزولاته الميدانية قام المدير العام لمديرية أرياف المكلا الأستاذ أحمد علي باهبري صباح اليوم الثلاثاء 4/أكتوبر/2016م   بزيارة تفقدية للطريق القبلية التي تربط المديرية بمديريات ساحل و وادي حضرموت  وذلك بعد تلقي مناشدات من الأهالي بحدوث إنهيارات أرضية في بعض المناطق مثل منطقة ( الركبة )  .

وبعد إطلاع المدير العام عن الأضرار التي بالطريق وكذا بعض الممرات التي تنقطع بسبب نزول الامطار وممرات السيول  وتضرر الأراضي الزراعية في هذه المناطق وعدم قدرة الأهالي عن تصريف المحاصيل الزراعية لوعورة الطريق الواصلة إليهم .

هذا وشدّد باهبري على ضرورة معالجة هذه المشكلة ومناقشتها مع جهات الإختصاص في المحافظة مع ضرورة وضع الدراسات اللازمة ومعالجة الانهيار بأسس فنية عالية لعدم تكرار الانهيار.

وطالب باهبري بتوفير الإمكانيات للتمكن من معالجة الأشغال الطارئة التي تشكل خطورة على السلامة العامة، ليس هنا فقط إنما في جميع المناطق والقرى بالمديرية دون استثناء.

الجدير بالذكر إن أساسات مشروع الطريق وضع في تسعينات القرن الماضي لكن دون تنفيذ رغم الحاجة الملحّة لهذا الطريق الذي يعتبر في نظر الكثير مختصر وبشكل كبير للمسافة الواصلة بين مديريات الساحل والوادي .

رافق المدير العام في هذه الزيارة الأستاذ عبدالرحمن باراس  وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن “باهبري “يتفقد الإنهيارات بالطريق القبلية للمكلا الأربعاء 5/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق