اليمن اليوم : كلية اللغات تحتفي بتدشين عامها الدراسي وتوزيع أول بطاقة إلكترونية طلابية (صور)

اليمن العربي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت كلية اللغات بجامعة عدن اليوم العام الدراسي الأول للعام الجامعي (2016م/2017م)، وذلك للطلاب المستجدين بالكلية الذين يصل عددهم لنحو 300 طالبا وطالبة، بمساق البكالوريوس موزعين بقسم اللغة الانجليزية التجارية، وقسم الترجمة.

وفي التدشين، رحب الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب بالطلاب المستجدين بالكلية، داعياً إياهم إلى ايلاء اهتمامهم بالدراسة والاستفادة القصوى من الأساتذة بالكلية والمثابرة بالتحصيل العلمي والتفوق وجعل هدفهم الأول هو تلقي العلم.

وأوضح الدكتور محمد العبادي، ان ترافق بداية الطلاب المستجدين للدراسة في الكلية هذه السنة مع إقامة هذا الحفل للاحتفاء بهم يعد بداية رائعة لاستهلال الطلاب عامهم الجامعي بالكلية وهم يجدون هذه الحفاوة من الكلية ومنتسبيها.. مشيراً إلى أن كلية اللغات هي أول كلية في جامعة عدن تبدأ بتدشين العام الدراسي الجديد في الـ3 أكتوبر الجاري.

ونوه إلى ان الكلية ستقدم اليوم وخلال هذا الحفل لطلابها المستجدين ثلاث وثائق جامعية، تشمل كتابا مناهجيا، ودليل الكلية، والبطاقة الجامعية للطلاب المستجدين التي تعني انضمام الطلاب الجدد إلى أسرة الكلية وجامعة عدن..، موضحا ان دليل الجامعة يوضح مهام وواجبات وحقوق الطلاب الجامعي التي تختلف عن مرحلة الثانوية العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : كلية اللغات تحتفي بتدشين عامها الدراسي وتوزيع أول بطاقة إلكترونية طلابية (صور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق