اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة روسيا تنصب المنظومة الصاروخية "اس 300" في سوريا

موقع المنتصف 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت روسيا منظومة الدفاع أرض - جو "إس 300" في سوريا حسبما أعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/ تشرين الثاني 2016، وهي الخطوة التي اثارت قلقا في الغرب.

 

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية عن نقل بطارية من النظام الصاروخي المضاد للطائرات إس 300 لتأمين القاعدة البحرية الروسية في طرطوس وفقا لوكالات روسية.

 

وأشارت وكالة رويترز إلى أن وسائل إعلام أمريكيةذكرت في وقت سابق هذا الأسبوع أن روسيا أرسلت النظام إس 300 إلى سوريا في مطلع الأسبوع في أول نشر من جانبها لسلاح أرض جو في سوريا.

 

وصرح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال ايغور كوناشنكوف أن إس 300 "منظومة دفاعية بحتة ولا تشكل أي تهديد لأي طرف".

 

ونقلت وكالة الأنباء الروسية عن الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، بأن الولايات المتحدة أفشلت كافة اتفاقات وقف إطلاق النار في سوريا.

 

وقال "الولايات المتحدة هي التي أفشلت كافة الاتفاقات بشأن نظام وقف إطلاق النار بتاريخ 9 أيلول/سبتمبر بعجزها عن فصل ما يسمى "المعارضة" عن "جبهة النصرة" والسماح للإرهابيين بإجراء إعادة التموضع والتموين".

 

وأعلنت واشنطن الإثنين عن تعليق التعاون مع روسيا في سوريا بعد جدل وتبادل للاتهامات والتهديدات بينما وأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوقف العمل باتفاقية البلوتونيوم مع الولايات المتحدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة روسيا تنصب المنظومة الصاروخية "اس 300" في سوريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق