اليمن اليوم المدرسة الديمقراطية تدعو إلى التفاعل مع حملة العودة للمدارس

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعت المدرسة الديمقراطية (الأمانة العامة لبرلمان الأطفال) أولياء الأمور إلى التفاعل مع حملة العودة إلى المدرسة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم وتسجيل أطفالهم للالتحاق بالمدارس وخاصة الفتيات. وأوضحت المدرسة الديمقراطية- في بيان لها: أن الأطفال بحاجة كبيرة إلى التعليم مع مراعاة الظروف النفسية التي يمرون بها بسبب الحرب والصعوبات والتحديات التي تواجهها البلاد والحصار القائم عليها.
وأكد البيان دور الكادر التربوي والأسرة والمجتمع في تقديم الدعم النفسي لتجاوز الآثار التي لحقت بالطلاب والطالبات جراء الحرب، مبيناً ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالعملية التعليمية واستيعاب أكبر قدر من الطلاب والطالبات في المدارس لإنجاح العام الدراسي.
وأشار إلى أن عودة الطلاب والطالبات إلى المدارس للعام الدراسي الحالي رسالة بأن الحياة التعليمية مستمرة ورسم مستقبل الطلاب في ظل هذه الظروف مهم جداً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم المدرسة الديمقراطية تدعو إلى التفاعل مع حملة العودة للمدارس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق