اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة تعز: مواجهات على حدود لحج واستشهاد 7 أطفال بالمدينة وغارات على المخا

موقع المنتصف 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجددت المواجهات العنيفة، الثلاثاء 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، في الجهة الغربية لمدينة تعز ومناطق بمديرية حيفان الرابطة بين المحافظة ولحج، بالتزامن مع غارات على المخا الساحلية.

قال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن مواجهات عنيفة تدور رحاها بين وحدات الجيش اليمني المسنود باللجان، ومجاميع موالية للتحالف السعودي في مناطق الاحكوم والاكبوش والشبكة بالقرب من هيجة العبد، وكذلك الطريق الرابط بين تعز ولحج.

وأوضح، أن وحدات الجيش واللجان تصدت لمحاولة زحف نفذتها المجاميع، حاولت من خلاله التقدم باتجاه حيفان، وكبدتهم خسائر في العديد والعتاد العسكري، وسط تبادل للقصف المدفعي بين الجانبين. وبين المصدر، أن المواجهات تدور في هذه المناطق من حين وآخر بين طرفي الحرب.

في السياق، ذكر مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن وحدات الجيش اليمني واللجان كسرت محاولة للتقدم نفذتها مجاميع التحالف باتجاه جبل المنعم ومنطقة موكنة في الربيعي غرب مدينة تعز.

وأضاف، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف المهاجمين، خلال المحاولة، فيما تحدثت معلومات عن مصرع أحمد الديماني، أحد القيادات الميدانية للمجاميع.

وسقط 7 أطفال بين شهيد وجريح، أمس الاثنين 3 أكتوبر جراء قصف مدفعي استهدف منطقة بير باشا بمدينة تعز وسط تبادل للاتهامات بين طرفي الصراع لتحميل الطرف الآخر مسؤولية القصف.

وشن طيران العدوان السعودي غارات على مديرية المخا الساحلية وسط تحليق في أجواء محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن غارتين مستهدفاً ميناء المخا أعقبهما غارة على واحجة الواقعة بساحل المخا. وأشار، أن غارتين استهدفتا محيط جسر الهاملي بمفرق المخا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة تعز: مواجهات على حدود لحج واستشهاد 7 أطفال بالمدينة وغارات على المخا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق