اليمن اليوم : إستقرار السوق المحلية في عدن بالمشتقات النفطية

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد العاصمة المؤقتة عدن، إستقراراً ملحوظاً في المشتقات النفطية التي عملت السلطة المحلية وشركتي النفط ومصافي عدن على توفيرها للحد من الإختناقات التي صاحبت الفترة الماضية .

وقالت مدير إدارة المحطات في شركة النفط بعدن " منى مصطفى مانا " أن إستتباب الوضع الأمني في المحافظة ومحيطها سهل كثيراً من عمل المحطات وعزز من قدرتها على تقديم الخدمات النفطية للمواطنين بشكل أفضل والحد من الخسائر المالية التي كانت تتكبدها الشركة  نتيجة تردي الوضع الأمني .

وأشارت إلى أن المحطات التابعة للشركة تقوم أيضا بتوفير احتياجات صغار المستهلكين على الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجهها بفعل خروج عدد من المحطات التابعة للشركة جراء تضررها أثناء الحرب واحتراق عدد من مخازن قطع الغيار التابعة للشركة .. مضيفة أن الشركة تمكنت من استيعاب عدد كبير من عناصر المقاومة  للعمل في المحطات التابعة لها .

ولفتت مانا الى أن لدى الفرع خطة عمل مستقبلية للدفع بوتيرة انتاجها من خلال إعادة تأهيل بعض المحطات وترميم أخرى بالإضافة الى استكمال بناء محطات كانت قد توقف العمل فيها نتيجة اندلاع الحرب .. مؤكدة أن لدى الشركة القدرة على الدخول في منافسة قوية مع القطاع الخاص مؤكدة قدرة طواقمها بما يملكونه من خبرات كبيرة التفوق وبجدارة على المنافسين بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : إستقرار السوق المحلية في عدن بالمشتقات النفطية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق